أول تعليق لـ"عموري" بعد انتقاله للجزيرة الإماراتي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعرب عمر عبدالرحمن "عموري" لاعب الهلال السعودي السابق، عن سعادته بالانتقال لصفوف نادي الجزيرة الإماراتي خلال الموسم الجديد، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده ويسخر كل خبراته من أجل تلبية طموحات الجماهير.

وقال عموري في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الجزيرة الإماراتي: "الحمد لله على خطوتي الجديدة في الدوري الإماراتي، أتمنى أن أوفق في خدمة فريقي الجديد بما يرضي طموحات إدارة النادي ومشجعيه".

«عموري» أفضل لاعب عربي.. وأحمد الأحمر أفضل رياضي في استفتاء «فيتو» 2018

وواصل "أشكر مرة ثانية الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على حرصه ودعمه لصفقة انتقالي لنادي الجزيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنه في الفترة المقبلة".

وأكمل: "أقدم الشكر أيضا لإدارة شركة القدم بنادي الجزيرة على ثقتهم بقدرتي على تقديم الإضافة المطلوبة والمساهمة في تحقيق الأهداف الموضوعة والفريق بداية من الموسم المقبل".

وأضاف: "سعيد جدا بالانضمام لهذه المجموعة الرائعة من اللاعبين في قائمة نادي الجزيرة، تربطني بهم علاقات صداقة وطيدة ستجعل من انسجامي مع المجموعة سريعا جدا خلال الفترة المقبلة".

واختتم: "أتعهد بأن أسخر كل خبراتي وإمكانياتي لمساعدة الفريق على القتال من أجل تحقيق ما يتطلع إليه من أهداف وطموحات، إن شاء الله أكون عند حسن ظن الإدارة واللاعبين وجماهير نادي الجزيرة".

وأعلن نادي الجزيرة الإماراتي تعاقده بشكل رسمي مع عموري لمدة ٣ مواسم مقبلة في صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقد اللاعب مع الهلال السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق