تفاصيل جلسة رئيس إنبي ونائبه مع فريق مواليد 2001

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حرص المهندس علاء خشب رئيس مجلس إدارة نادي إنبى، وزكريا السيد نائب رئيس نادي إنبى، المشرف على قطاع الناشئين، ومصطفى الأمير أمين الصندوق وخالد متولى مدير نادي إنبى، على القيام بجولة تفقدية، لقطاع الناشئين بملاعب نادي إنبى بالكيلو 17، لمتابعة آخر تطورات مراحل الإعداد لفرق قطاع الناشئين ومتابعة تدريباتهم.

ويأتي ذلك ضمن خطة الإعداد الاستراتيجى للموسم الرياضى 2020/، والتي تم الاتفاق عليها من قبل مجلس إدارة نادي إنبى مع رئيس قطاع الناشئين إمام محمدين قبل بداية الموسم.

تفاصيل قرعة دوري الجمهورية للناشئين موسم 2019 -2020

وعلى هامش هذه الجولة التقى رئيس نادي إنبى ونائبه وأمين الصندوق بفريق 18 سنة مواليد 2001 والذين تواجدوا لأداء تدريباتهم اليومية في حضور إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين والمدير الفنى الحالى لفريق مواليد 2001، وطارق عبدالله والذي عمل سابقًا كمدير فنى للفريق الأول.

وتحدث علاء خشب ونائبه زكريا السيد مع اللاعبين وجهازهم الفنى والتأكيد على أن قيم ومبادئ نادي إنبى تأتي دائمًا قبل البطولة، وأن الالتزام الأخلاقي هو البداية الفعلية لسلم النجومية والتألق، وأن ثقافة الفوز هي اللغة الأولى في قاموس إنبى لأن قدره أن يلعب على الفوز في كل مبارياته، ولأن سقف طموحات مجلس إدارة نادي إنبى بلا حدود، وأن الشخصية عامل مهم ورئيسي في مواصفات لاعب إنبى، وهو لا يتأتى إلا بالالتزام الكامل، مؤكد أن بأن فريق 18 سنة مواليد 2001 سيكون في القريب العاجل نواة للفريق الأول.

وأبدى شباب مواليد 2001 سعادتهم الكبيرة بالحديث الودي مع رئيس النادي ونائب رئيس النادي وأمين الصندوق ورغبتهم في تحفيزهم ورفع روحهم المعنوية والتأكيد على ثقته في أخلاقياتهم وقدرتهم على تمثيل إنبى في المستقبل القريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق