ميدو يوضح أسباب هزيمة المقاصة من الرجاء بثلاثية (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
خسر فريق الكرة بنادي المقاصة، أمام نظيره فريق الرجاء بمطروح بنتيجة 3 – 1، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب “الردسون” ببرج العرب، في ثاني مباريات المقاصة الودية في معسكر الفريق الإسكندرية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

أحرز أهداف الرجاء، بلال جمال، في الشوط الأول، وأمير صابر ومحمود قرني، في الشوط الثاني، بينما سجل محمد إبراهيم هدف المقاصة الوحيد.

وكشف أحمد حسام ميدو، المدير الفني لفريق مصر لللمقاصة، بان المباراة، كانت فرصة جيدة لمشاركة أكبر عدد من اللاعبين للاطمئنان على مستواهم وادائهم قبل نهاية المعسكر المغلق.

وأوضح المدير الفني المقاصة، بأن الفريق استفاد من التجربة بغض النظر عن النتيجة، وأن هناك بعض السلبيات التي ظهرت خلال المباراة سيعمل على علاجها خلال المرحلة المقبلة.

المقاصة يواجه الرجاء وديا بالإسكندرية استعدادا للزمالك

وبدأ الجهاز الفني لفريق المقاصة، بقيادة أحمد حسام ميدو المباراة بتشكيل مكون من : محمود حمدي في حراسة المرمي، حسني فتحي – أحمد عبد العزيز مودي – هاني سعيد -أحمد محسن في خط الدفاع، خالد اوتشو – صلاح ريكو – باولن فوافي – شميليس بيكلي – محمد مسعد في خط الوسط، واودو موسيس في الهجوم.

واعتمد الجهاز الفنى خلال الشوط الثانى على تشكيل جديد مكون من محمد كوكو حارس مرمى – محمد دبش -عاصم سعيد – محمد دسوقي وأحمد ياسين في خط الدفاع مصطفى شبيطة – كيفين – عبد الله مجدي – محمدابراهيم – ميدو جابر في خط الوسط صلاح أمين في الهجوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق