الاتفاق تم ..النني يقترب من الانضمام لجالاتا سراي التركي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
اقترب المصري محمد النني متوسط ميدان فريق أرسنال الإنجليزي من الانضمام لصفوف نادي جالاتاسراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وخرج النني من حسابات الإسباني يوناي إيمري المدير الفني لنادي أرسنال ، حيث لم يشارك اللاعب سوى في 8 مباريات فقط في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، كما أنه لم يظهر في الوديات بشكل منتظم مما يوحي بعدم اعتماده عليه الموسم القادم أيضًا.

وذكرت صحيفة تافكيم التركية أن إدارة جالاتا سراي اتفقت مع اللاعب على كافة الأمور المتعلقة بالصفقة ، حيث اتفق النادي مع اللاعب على أن ينضم لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة ، على أن يتواجد بند في العقد يسمح للنادي التركي ضم اللاعب بصفة نهائية بعد انتهاء مدة الإعارة.

وكان النني قد انتقل لصفوف نادي ارسنال في يناير من عام 2016 قادمًا من نادي بازل السويسري مقابل 12.5 مليون يورو ، وكانت أندية ليستر سيتي وكريستال بالاس قد أظهرا اهتمامًا بضم اللاعب هذا الصيف .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق