صفقة تبادلية.. كانسيلو ينتقل إلى مانشستر سيتي ودانيلو يحط الرحال في يوفنتوس

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلن نادي مانشستر سيتي رسميًا تعاقده مع الظهير الأيمن البرتغالي جواو كانسيلو، لمدة 6 سنوات قادمًا من نادي يوفينتوس الإيطالي مقابل 65 مليون يورو.

وفي تصريحات لموقع النادي، أبدى اللاعب البرتغالي سعادته بالانتقال للسيتي قائلًا: "السيتي نادي رائع حقًا، مع مدرب عظيم، وأنا سعيد بتواجدي هنا ، كل شيئ خاص بهم أبهرني للغاية، أبحث دائمًا عن تطوير نفسي والفوز بالألقاب وأنا أؤمن بأنني أستطيع فعل ذلك هنا".

وأصبح كانسيلو ثالث صفقات السيتيزن ميركاتو بعد رودري وأنجلينو، ومن المقرّر أن يرتدي كانسيلو مع السيتي القميص رقم 27، كما أعلن الموقع الرسمي للنادي .

وانتقل البرازيلي دانيلو لنادي يوفينتوس الإيطالي، لمدة 5 سنوات مقابل 37 مليون يورو، في صفقة تبادلية للناديين، مع تحصل الفريق الإيطالي على مبلغ 28 مليون يورو تقريبًا.

وخاض دانيلو 60 مباراة مع مانشستر سيتي منذ انضمامه إليه قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني، وفاز معهم ببطولتين للدوري الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق