الترجى دولة .. أول تعليق تونسى بعد قرار كاف بحسم لقب بطل دورى أبطال إفريقيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" تتويج نادى الترجى التونسى بلقب دورى أبطال إفريقيا للموسم الكروي بعد الجلسة التى تم عقدها اليوم الأربعاء.

واحتفل الترجى التونسى بقرار الكاف عبر موقعه الرسمى قائلا : " نعيدها للمرة الثالثة نحن أبطال إفريقيا .. الترجى دولة " .

وكان الكاف قد اتخذ قرارا بإعادة نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى والوداد إلا أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" رفضت قرار الكاف وطالبت الاتحاد الإفريقى بإعادة الملف من جديد.

يذكر أن الكاف ألغى نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى والوداد بعد فضيحة عدم خاصة الفيديو رغم تواجد الفار داخل أرضية ملعب رادس ،ويرجع السبب الرئيسي فى تغيير قرار الكاف وإعلان الترجى التتويج باللقب لقرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس" التى رفضت إعادة المباراة وأعلنت تتويج الترجى.

إضافة إلى إن الاتحاد الإفريقى على مدار الأيام الماضية خاطب الترجى التونسى والوداد وطالبهما بتقديم كافة المستندات الخاصة بهما إلى الكاف من أجل اتخاذ قرار نهائى حول مصير نهائى دورى أبطال إفريقيا، ووفقا للصادر من لجنة الانضباط فإن "حجة" الترجى كانت أقوى فى تقديم كافة المستندات التى تؤكد أحقيته فى اللقب القارى الكبير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق