الصفقة اقتربت من الحسم.. نيمار في ريال مدريد مقابل مودريتش و120 مليون يورو

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي اقترب من الانتقال لصفوف نادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة سبورت الكاتلونية أن المفاوضات بين الناديين على مشارف الوصول للمرحلة الأخيرة ، بعدما اقترب الناديان من الاتفاق على إتمام الصفقة ، التى سينتقل بمقتضاها نيمار للنادي الملكي مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش للنادي الفرنسي.

وذكرت الصحيفة أن نيمار مازال مترددًا في الذهاب للميرنجي.

وأضافت الصحيفة أن نادي الراغب في ضم اللاعب يراقب تحركات غريمه الريال نحو حسم الصفقة، وأنه يتوقع أن يظل نيمار صامدًا ويرفض ذلك العرض ويعلن رغبته فى الذهاب للبارسا .

وأكدت الصحيفة أن الصفقة قد تحسم في الـ 24 ساعة الأخيرة ، حيث ينتظر برشلونة خروج لاعبه البرازيلي فيليبي كوتينيو أولًا قبل الالتفات لنيمار ، لكن نيمار بات قريبًا من الانضمام لريال مدريد.

يذكر أن نيمار انتقل لصفوف نادي باريس سان جيرمان صيف عام 2017 قادمًا من نادي برشلونة في الصفقة الأغلى في عالم الساحرة المستديرة مقابل 222 مليون يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق