الزمالك ضد المصري.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

الزمالك ضد المصري.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة
الزمالك ضد المصري.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا للحفاظ على لقب كأس مصر من خلال النسخة الجارية حيث يواجه الفارس الأبيض المصري البورسعيدي ضمن إطار منافسات ربع النهائي.
 

مباراة الزمالك ضد المصري البورسعيدي في كأس مصر
 

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي عند تمام الساعة الخامسة مساء يوم السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري على أرضية ملعب "برج العرب" بالإسكندرية.
 

وتُنقل مواجهة ربع نهائي كأس مصر بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمصري البورسعيدي قناة "أون تايم سبورتس 1" عبر شاشتها.
 

ويستعرض موقع الفجر الرياضي لمتابعيه الكرام في السطور التالية التشكيل المتوقع للمدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي في كأس مصر.
 

حراسة المرمى: محمد عواد.
 

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.
 

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - عمر جابر - إمام عاشور - أحمد مصطفى "زيزو".
 

خط الهجوم: سامسون إكينولا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الدوري الممتاز، المصري يتقدم على فاركو بهدف في الشوط الأولالثلاثاء 23/أبريل/2024 - 07:56 م تقدم فريق المصري البورسعيدي علي منافسه فاركو بهدف دون رد في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهم على ملعب ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر