أخبار عاجلة

تقارير صحفية.. السعودية تنوي التعاقد مع ميسي ورونالدو لتعزيز دوري روشن

تقارير صحفية.. السعودية تنوي التعاقد مع ميسي ورونالدو لتعزيز دوري روشن
تقارير صحفية.. السعودية تنوي التعاقد مع ميسي ورونالدو لتعزيز دوري روشن

ذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المملكة العربية السعودية تريد الجمع بين اثنين من أكبر نجوم كرة القدم، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، في دوريها المحلي، بعد انتهاء مونديال كأس العالم في قطر.

 

رونالدو يتلقي عرض للعب في السعودية بعد مونديال قطر

وتلقى رونالدو بالفعل عرضًا بملايين الدولارات من نادي النصر السعودي والمفاوضات قيد التقدم، بينما تقول التقارير أن السعوديون تحدثوا أيضًا مع المهاجم الأرجنتيني بعد كأس العالم، وهناك اتصالات بالفعل.

ولا تستبعد الصحافة العالمية أن يلعب رونالدو ستة أشهر في نيوكاسل، على سبيل الإعارة لأن لديه ملاكًا سعوديين، والهدف هو أن يذهب إلى النصر لإنهاء مسيرته، هناك حديث عن راتب يزيد عن 200 مليون يورو لموسمين.

 

ليو ميسي في الحسابات السعودية بعد كأس العالم  

وهذا ليس كل شيء، هناك خطة سعودية أيضًا لضم ليو ميسي لتعزيز الدوري، حسبما ألمح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المشغل.

 

ووقع النجم الأرجنتيني بالفعل عقدًا كسفير سياحي للمملكة العربية السعودية، بعقد قيمته أكثر من 100 مليون دولار لمدة 5 سنوات.

 

رئيس الاتحاد السعودي ياسر المشعل قال بالفعل لصحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية بأنهم سيحاولون التعاقد مع ميسي: "نريد التحدث عن هذا، عن التوقيع لفريق سعودي، بعد كأس العالم".

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الجزيري يكشف سر فوز الزمالك على الأهليالإثنين 15/أبريل/2024 - 10:40 م أكد سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، أن فريقه استطاع إيقاف مفاتيح لعب الأهلي وهو ما جعل الفوز من نصيب المارد الابيض.
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر