قبل 4 أيام من الانطلاق.. 8 أمور جديدة في الدوري الإنجليزي -

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تنطلق منافسات الدوري الإنجليزي فى موسمه الجديد - يوم الجمعة القادم، وتعود معها إثارة الدوري الأمتع في العالم، مع توقعات بأن يكون الجديد من أفضل المواسم، نظرًا للتدعيمات القوية من جانب الفرق، خاصة أندية وسط الجدول والأندية الصاعدة حديثًا للبريميرليج.

وسيشهد الموسم الجديد العديد من التعديلات والأشياء التي ستكون جديدة على الدوري الإنجليزي، يرصدها لكم في هذا التقرير.

1- تقنية الفار: 

تدخل تقنية الفار ملاعب الإنجليز للمرة الأولى، بالرغم من دخولها ملاعب كرة القدم منذ أكثر من عامين، فرابطة الدوري الإنجليزي قد رفضت التقنية الموسم الماضي، لكن مع الاحتجاجات للأندية رضخت الرابطة لمطالب الفرق، وسمحت بدخول التقنية للمرة الأولى في الموسم الجديد لمراجعة القرارات الخاصة بالأهداف وضربات الجزاء والكروت الحمراء، والحالات التي تستدعي الرجوع لتلك الخاصية.

2- بعض التعديلات الجديدة على كرة القدم: 

بدءًا من الموسم القادم، إذا ارتطمت الكرة بحكم المباراة في أي مكان في الملعب، فسيتم إيقاف اللعب وعمل إسقاط من مكان لعب الكرة، ورأينا ذلك في مباراة الدرع الخيرية أمس بين ناديي مانشستر سيتي وليفربول.

3- الكروت الصفراء:

لن تقتصر على اللاعبين هذا الموسم، بل ستطول مدربي الفرق أيضًا، وذلك طبقًا للتعديلات الجديدة في كرة القدم، والتي بمقتضاها أيضًا سيتم إيقاف المدرب لمدة مباراة واحدة حال تلقيه 3 إنذارات، ورأينا أيضًا بالأمس الإنذار الذي تلقاه بيب جوارديولا، ليصبح المدير الفني الأول في إنجلترا والعالم الذي تشهر له البطاقة الصفراء.


4- التغييرات: 

بدءًا من الموسم الجديد أثناء إجراء الفرق للتغييرات، سيكون لزامًا على اللاعب المستبدل أن يخرج من أقرب نقطة له خارج الملعب، وذلك منعًا لإضاعة الوقت.

5-ضربات المرمى: 

سيتمكن حارس المرمى من تمرير الكرة لزميله في الفريق داخل منطقة جزاءه.

6 - 3 فرق جديدة في البريميرليج: 

ستشارك أندية أستون فيلا ونوريتش سيتي وشيفيلد يونايتد في الدوري في الموسم الجديد بعد تأهلها من دوري الدرجة الأولى.


7 - محمود حسن

سيشهد الموسم الجديد المشاركة الأولى للجناح المصري تريزيجيه، والذي انتقل لأستون فيلا قادمًا من نادي قاسم باشا، ليكون اللاعب المصري الرابع في الدوري هذا الموسم، حيث يتواجد 3 لاعبين مصريين وهم جناح نادي ، ومحمد النني لاعب نادي ، وأحمد المحمدي والذي يعود للمشاركة في البريميرليج مرة أخرى مع ناديه أستون فيلا.

8- كرة جديدة للدوري: 

ستلعب مباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بكرة جديدة وهي "نايك ميرلين 2019" وهذا تبعًا للشراكة بين الشركة المصنعة للكرة والدوري الإنجليزي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق