مرجان: افتتاح غرف فريق الكرة بالأهلي جزء من استراتيجية تطوير كافة القطاعات الرياضية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة، برئاسة محمود الخطيب، لديه استراتيجية، وخطة واضحة المعالم؛ لتطوير قطاعات النادي كافة، وفقًا للبرنامج الانتخابي الذي سبق وأن أعلنه. مشيرًا، إلى أن الإنشاءات الجديدة التي تضم غرف خلع الملابس، والجيم، والعيادات، وصالة العرض، جزء من تطوير منظومة كرة القدم بالنادي بما يتناسب مع اسم وقيمة الأهلي.

وأضاف المدير التنفيذي، أن الإنشاءات الجديدة والأجهزة التي تم الاستعانة بها في صالة الجيم والأدوات المساعدة على إعادة التأهيل تضع النادي في مصاف الأندية العالمية.

وأكد المدير التنفيذي، أن خطة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب تهدف إلى الارتقاء بكافة القطاعات داخل النادي بعد افتتاح صالة الكاراتيه، ومنطقة الفوت كورت، وجارٍ حاليًا التجهيز لافتتاح المنطقة الترفيهية، موضحًا أن خطط التطوير تشمل مقر النادي بالجزيرة وكذلك فرعي مدينة نصر والشيخ زايد.

وشدد على أن إدارة النادي تستمع لجميع الآراء، وتسعى إلى تلبية رغبات الأعضاء وطموحات الجماهير بالشكل الذي يوطد العلاقة بين النادي وأعضائه وجماهيره.

ووجّه المدير التنفيذي التهنئة لأعضاء وجماهير الأهلي، بعد الحصول على درع الدوري للمرة 41 في تاريخ النادي، مؤكدًا على أن هذا الدوري يعد الأغلى، نظرًا لِكَمِّ الصعوبات والضغوط التي تعرض لها النادي على مدار .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق