تفاصيل اجتماع عادل فتحي ورضوان مع مدربي الناشئين بالمقاولون

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
عقد اليوم المهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، ومحمد رضوان، رئيس قطاع الناشئين بالذئاب، اجتماعا بالأجهزة الفنية والإدارية والطبية للقطاع بقاعة الاجتماعات بالنادي.

وطالب المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، المدربين بضرورة زراعة الانتماء للنادي داخل لاعبي البراعم والناشئين، وتفريغ ناشئين مميزين، خاصة أن الانتماء في ذلك الوقت أصبح عملة نادرة لدى اللاعبين.

وشدد في اجتماعه مع المدربين ليعيد قدرتهم على صنع آخر بالعمل والحيادية، وأكد أن الفترة القادمة ستشهد طفرة إعلامية كبيرة لتعريف كل الأجيال بتاريخ قلعة ذئاب الجبل هذا الصرح العملاق، وأنه بصدد فتح تبث أخبار نادي المقاولون.

كما تحدث رضوان عن تاريخ نادي المقاولون من حيث بطولاته، وقدم رضوان كل الشكر للمهندس محمد عادل فتحي، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة، بتلبية الدعوة وأكد أن مجلس الإدارة داعما دائما لقطاع الناشئين في تلبية كل ما يحتاجه تحت قيادة المهندس محسن صلاح، رئيس مجلس الإدارة.

معسكر ساحلي لتجهيز المقاولون 2004 و2001 لدوري الجمهورية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق