مصيلحى يعقد جلسة مع لاعبى الاتحاد ويطالبهم بالمنافسة على الكأس والبطولة العربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

حرص محمد مصيلحى، رئيس الاتحاد السكندرى، على عقد جلسة مع لاعبى سيد البلد والجهاز الفنى بقيادة طلعت يوسف خلال زيارته مران الفريق، فى إطار استعدادات زعيم الثغر لمواجهة الدور قبل النهائى لكأس .

وينتظر الاتحاد السكندرى فى الدور قبل النهائى للكأس الفائز من مواجهة مع مصر المقاصة فى دور الثمانية، والتى ستقام يوم 28 أغسطس الحالى.

وشهدت جلسة مصيلحى ولاعبى الاتحاد وصلة من الهزار والضحك خاصة خالد قمر هداف الفريق الذى يرتبط بعلاقة قوية مع رئيس سيد البلد، بالإضافة للوافدين الجدد أحمد رفعت وإسلام جمال وعماد السيد ثلاثى الزمالك. وطلب مصيلحى من اللاعبين ضرورة التركيز والسعى لتحقيق طموحات الإدارة والجماهير الاسكندرانية، مؤكدا أن بطولة الكأس فرصة كبيرة للتعبير عن قدراتهم بخلاف البطولة العربية والتى تخطط الإدارة للمنافسة على لقبها.

وكان الاتحاد السكندرى حقق فوزا كبيرا على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف، أحرزها السيد سالم فى الدقيقه 22 من ضربة جزاء، وأضاف خالد قمر الهدف الثانى والثالث فى الدقيقتين 30 و37 لينتهى الشوط الأول بثلاثية نظيفة، ومع بداية الشوط الثانى كثف الاتحاد من هجومه ليضيف محمد ناجى جدو الهدف الرابع فى الدقيقه 47، واختتم محمد عبد المجيد أهداف الاتحاد فى الدقيقة 59.

 

الاتحاد 4
الاتحاد 4

 

طلعت يوسف
طلعت يوسف

 

لاعبو الاتحاد
لاعبو الاتحاد

 

مصيلحى 3
مصيلحى 3

 

مصيلحى والاتحاد
مصيلحى والاتحاد

 

مصيلحى والجهاز الفنى
مصيلحى والجهاز الفنى

 

مصيلحى ولاعبو الاتحاد السكندرى 2
مصيلحى ولاعبو الاتحاد السكندرى 2

 

مصيلحى يجتمع بلاعبى الاتحاد
مصيلحى يجتمع بلاعبى الاتحاد

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق