ليفربول ومانشستر سيتي يحتكمان إلى ركلات الترجيح لحسم كأس الدرع الخيرية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتهى الوقت الأصلي من مباراة مانشستر سيتي وليفربول، بالتعادل 1 / 1، في المباراة التي تقام على ملعب ويمبلي، في بطولة كأس الدرع الخيرية.

وتقدم رحيم سترلينج هدف السيتي الوحيد في الدقيقة 12، ليعاني الفريقان من ظاهرة إهدار الفرص السهلة حيث شهدت إهدار أكثر من فرصة محققة واصطدت العارضة والقائمة لـ 3 فرص محققة من لاعبي ليفربول نجم المنتخب الوطكني، وفان دايك.

ومع بداية الشوط الثاني، تفوقا لاعبو ليفربول بشكل كبير، حيث اصطدمت كرة فان دايك في العارضة بعد استغلال كرة ثابتة ليواجهها أمام المرمى، وبعدها راوغ محمد صلاح أكثر من لاعب ليوجه تسديدة قوية تصطدم في القائم.

ليفربول يتعادل أمام مانشستر سيتي بهدف ماتيب
https://www.vetogate.com/3533834

وقبل 10 دقائق من نهاية المباراة، نجح جول ماتيب من استغلال كرة عرضية من فان دايك ليحرز هدف التعادل، قبل أن يهدر محمد صلاح أخطر الفرص من انفراد تام في الوقت بدل الضائع، وسددها في المرمى إلا أن ووكر مدافع السيتي أبعدها، لينتهي الوقت الأصلي بتعادل الفريقين 1 / 1، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح من أجل حسم اللقب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق