المدير الفني الجديد .. أبرز إنجازات رامون دياز مع قرب توليه قيادة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
من هو المدير الفني الجديد للزمالك ؟ السؤال الأهم الذي يتوارد على أذهان جماهير فريق خلال الفترة الحالية خاصة عقب إقالة المدير الفني السابق خالد جلال بعد الهزيمة أمام الأهلي في ختام مباريات الدوري الممتاز.

وترددت أنباء عديدة عن قرب تولي رامون دياز المدير الفني لبيراميدز السابق لفريق الزمالك، والذي يبلغ من العمر 59 عاما، خاصة عقب تصريحات وكيل أعماله صباح اليوم بشأن استطلاع مجلس إدارة الفريق الأبيض عن راتبه الشهري.

ويرصد موقع صدى البلد أبرز إنجازات رامون دياز مع الفرق التي قادها خلال الفترة الماضية.

قاد رامون دياز عددا من الفريق الأرجنينية، حيث تمكن من التتويج بلقب الدوري الأرجنيتي مع فريقين هما أبراتورا الذي توج باللقب 4 مرات بالإضافة لفريق كلاوسورا الذي توج مرتين.

انتقل رامون دياز عقب ذك للدوري السعودي وقاد فريق الهلال السعودي للتتويج بلقبي الدوري والكأس خلال موسم 2016-2017.

خاض عقب ذلك رامون دياز تجربته الأخيرة بالدوري المصري وقاد فريق للمركز الثالث بالدوري الممتاز ليضمن خوض بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كما درب عدة فرق لكرة القدم في أمريكا الجنوبية، ودرب منتخب باراجواي لكرة القدم وحقق معه المركز الرابع في بطولة كوبا أمريكا 2015 التي أقيمت في تشيلي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق