يهدر كرة من على خط المرمى في الوقت القاتل ..

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أهدر نجم ليفربول كرة خطيرة في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "ويمبلي"، بكأس الدرع الخيرية.

وسدد محمد صلاح الكرة قبل أن من الدفاع لتصل للفرعون المصري مرة أخري، الذي سددها بدوره في الشباك الخالي لكن المدافع والكر شتت الكرة من من على خط المريي.

أحرز هدف التعادل الكاميرونى ماتيب فى الدقيقة 78 .. وكان مانشستر سيتى قد تقدم فى الدقيقة 12 عن طريق رحيم ستيرلينج، في المباراة التي إنتهت بهدف لمثله .

وحرم القائم الأيمن للحارس مانشستر سيتى محمد صلاح لاعب ليفربول من تعديل النتيجة بعدما اصطدمت تسديدة محمد صلاح بالقائم الايمن للحارس فى الدقيقة 67 من عمر المباراة

كما غاب الحظ عن النجم المصري محمد صلاح على ليفربول في الشوط الأول وأهدر هدفين محققين.

ويأمل محمد صلاح في التتويج بثاني ألقابه مع ليفربول، بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، على حساب توتنهام.

ويسعى ليفربول لتحقيق انطلاقة قوية بالفوز بكأس الدرع الخيرية، بينما يطمح مانشستر سيتي في حصد اللقب لمواصلة سيطرته المحلية على الالقاب، بعد التتويج بـ الرباعية الموسم الماضي.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة باعتباره بطلًا للدوري الإنجليزي والكأس، بينما يلعب ليفربول اللقاء باعتباره وصيف البريميرليج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق