بعد طول انتظار.. تليفونات بني سويف يعين عماد سمير مديرا فنيا

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
حسم مسؤولو نادي تليفونات بني سويف، اختيار المدير الفني الجديد الذى سيقود الفريق فى الممتاز "ب" خلال مجموعة الصعيد، خلفا لأبو العينين شحاتة الذي رحل لتدريب نادي سوهاج.

ونجح مفاوضات أحمد سعد تمساح المشرف العام على فريق الكرة بنادي تليفونات بني سويف في التعاقد مع الدكتور عماد سمير المدير الفني السابق لنادي ديروط، لتولي مهمة قيادة الفريق فى الموسم الجديد.

ويملك عماد سمير خبرة كبيرة بمجموعة الصعيد حيث سبق له تدريب فرق الوليدية وديروط والمدينة المنورة، وهو مدير فني منطقة شمال الصعيد بالاتحاد المصري لكرة القدم، وقد قدم موسما قويا مع ديروط وأنهى البطولة فى المركز السادس برصيد 36 نقطة، متفوقا على فرق كبيرة بحجم الألومنيوم وسوهاج الذين جاءوا خلفه فى الترتيب.

ويعد نادي تليفونات بني سويف هو آخر نادي بمجموعة الصعيد يقوم بحسم مدربه، بعد فترة من الانتظار من قبل إدارة النادي لتعرف موقف الشركة تجاة الفريق خلال الموسم الجديد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق