تقارير: كوتينيو لن يغادر مُعاراً إلى أرسنال

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نشرت تقارير صحفية كتالونية الأخبار التي انتشرت حول إرادة أرسنال في الحصول علي  البرازيلي فيليب كوتينيو نجم على سبيل الإعارة خلال الموسم الجديد، وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، إن الأنباء التي ربطت أرسنال بالتعاقد مع فيليب كوتينيو “غير صادقة”، ولا توجد رغبة داخل إدارة البلوجرانا في إعارة النجم البرازيلي.

وكانت تقارير قد أكدت مؤخراً أنه في استمرار عدم وجود لفيليب كوتينيو وحاجة برشلونة لبيعه لتوسيع المجال لنيمار، ويدرس الفريق الكتالونى التخلي عنه لمدة موسم  واحد  على سبيل الإعارة مقابل ما بين 20 و25 مليون يورو بما في ذلك خيار الشراء في نهاية الموسم، وتم تكرار أسم أرسنال بالاتفاق مع اللاعب البرازيلي كأبرز المهتمين، وهو الأمر الذي نفه وكلاء اللاعب ونادى برشلونة.

وصرح المقربون من فيليب كوتينيو أن برشلونة لم يذكر هذا الحل أبداً، وأن اللاعب البرازيلي لن يكون راضياً لقبول مثل هذا الانتقال للنجم البرازيل، كما ترغب إدارة برشلونة على أن كوتنيو يستطيع  إبراز جودته وقيمته داخل برشلونة، وفى حال اضطراره للبيع، إذا لزم الأمر، فسوف ينتقل بشكل دائم وليس معارا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق