رحيل النجوم.. شعار في انتقالات الصيف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
رحيل النجوم كان الشعار الرئيسي للفريق الكروي الأول بنادي خلال انتقالات الصيف الحالية، التي شهدت رحيل أكثر من لاعب.

وكان على رأس الراحلين في الميركاتو الصيفى محمود عبد المنعم "كهربا" الذي تعاقد مع فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي دون علم الزمالك، وباسم مرسي إعارة للإنتاج الحربى وحميد أحداد تمت إعارته للرجاء المغربى وانتقال محمد إبراهيم بيع نهائى إلى المقاصة وإبراهيم حسن إلى وأحمد كابوريا تمت إعارته لطلائع الجيش ورزاق سيسيه إعارة إلى الاتحاد السكندرى وعماد السيد حارس المرمي انتقل إلى الاتحاد السكندرى وكذلك إسلام جمال وأحمد رفعت.

كما أعير كابونجو كاسونجو للوداد المغربى وعمر صلاح حارس المرمي الشاب انتقل إلى سموحة ومعة أحمد داوود، وانتقل أحمد مدبولى ودونجا إلى فريق الإسماعيلى.

رئيس الزمالك يقرر إعادة أيمن حافظ للعمل بالنادي.. تعرف على التفاصيل

وكان فريق الزمالك شهد عودة عدد كبير من اللاعبين السابقين، في مقدمتهم محمود عبد الرازق شيكابالا صانع الألعاب الذي تقرر أن يختتم مسيرته الكروية في النادي الأبيض،و المهاجم الصاعد مصطفى محمد، بعد تجربة إعارة بصفوف طلائع الجيش، أحرز خلالها المهاجم 12 هدفا لينتظر اللاعب الحصول على فرصته مع الفريق الأبيض حتى يثبت أحقيته بقيادة خط الهجوم، فضلا عن عودة الظهير الأيسر محمد عبد الشافي بعد تجربة ناجحة احترف خلالها بصفوف أهلي جدة السعودي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق