مفاجأة سارة من الرياضة لفريدة عثمان بعد تتويجها ببرونزية العالم للسباحة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كرم الدكتور أشرف صبحي الشباب والرياضة، السباحة المصرية فريدة عثمان بعد تتويجها بالميدالية البرونزية في سباق 50 مترا فراشة آنسات، ببطولة العالم التي استضافتها كوريا الجنوبية خلال الفترة من (2 -28) يوليو الماضي، بحضور الدكتور هشام عثمان والد اللاعبة، ياسر إدريس رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري للسباحة.

أكد وزير الشباب والرياضة أن الميدالية التي حققتها بطلة يعد إنجازا تاريخيا لمصر يضاف إلى الإنجاز الذي حققه المنتخب المصري لكرة اليد بتحقيق برونزية العالم في البطولة الأخيرة، مشيرا إلى أن وزارة الشباب والرياضة تساند جميع الاتحادات الرياضية بتقديم كامل الدعم المادي والمعنوي لها لتحقيق أفضل النتائج في البطولات الدولية والإقليمية.

وأثنى "صبحي" على المجهودات والنتائج التي حققتها اللاعبة فريدة عثمان، كما أثني على المجهود الذي قام به الاتحاد المصري للسباحة، لتهيئة اللاعبة نفسيا وعلاجها من الإصابة، مشيدًا بالمستوى الفني المتميز الذي ظهرت عليه البطلة المصرية خلال المنافسات، متمنيا لها مواصلة انجازاتها وتشريف مصر في المحافل الدولية.

وناقش الدكتور أشرف صبحي آخر الاستعدادات لأولمبياد طوكيو واستعدادات البطلة فريدة عثمان للبطولة، متمنياُ أن تحقق ميدالية تُسعد بها الشعب المصري الذي ينتظر منها المزيد من الميداليات.

فريدة عثمان تحصد برونزية بطولة العالم للسباحة بكوريا

وتكريما لها قرر وزير الرياضة تنظيم يوم احتفالي للاعبة فريدة عثمان بمجمع حمامات السباحة بمركز شباب الجزيرة، والذي تم إنشائه من قبل وزارة الشباب والرياضة تقديرا لها ولتاريخها ومسيرتها الرياضية المشرفة على المستوي الدولي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق