تحت قيادة عادل لحمة.. كيما أسوان يبدأ فترة الإعداد للموسم الجديد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأ فريق كيما أسوان ،استعداداته للموسم الجديد ، تحت قيادة المدرب الجديد للفريق عادل لحمه ، الذي تولى المسؤولية رسميًا في الموسم الجديد، خلفا لوائل محمد المدير الفنى السابق للفريق .

وخضع اللاعبون للفحوصات الطبية المعتادة أولا قبل بداية المران ،وأدى اللاعبون تدريبات داخل النادي ،بدءًا من يوم الجمعة، ضمن الاستعدادات الأولي لفترة الاعداد ،وشارك في المران اللاعبين المتبقين من الموسم الماضي .

وصرح عادل لحمه المدير الفنى لكيما أسوان في تصريحات "لصدى البلد " بأنه سعيد لتولي مهمة قيادة فريق كيما أسوان في الموسم الجديد ،وأنه بدأ بالفعل فترة الاعداد الأولي وقام بتجميع اللاعبين القدامى المتبقين في قائمة الفريق للموسم الماضي ،وتحفيزيهم علي تقديم موسم قوى ومتميز.

وأضاف لحمه أنه سيبذل قصارى جهده لتكوين فريق قوى بجانب العناصر القديمه في الفريق وتقديم مستوى متميز مع فريق كيما أسوان في الموسم الجديد سواء تم تطبيق قرار لجنة المسابقات بصعود فرق الترقي للقسم الثانى وضم كيما لمجموعة الصعد أو البقاء في القسم الثالث .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق