وائل جمعة: المتعة عنوان قمة درع الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول ومانشستر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد وائل جمعة، لاعب الأهلي والمنتخب السابق، إن قمة درع الاتحاد الإنجليزي، التي تقام اليوم بين نادي ليفربول ومانشستر سيتي، عنوانها الإثارة والمتعة، حيث يسعى ليفربول لتحقيق لقب غاب عنه منذ 2006، في حين يسعى مانشستر سيتي السيطرة على كل الألقاب في إنجلترا.

وكتب وائل جمعة تغريدة على تويتر قال فيها: "المتعة والإثارة عنوان قمًة درع الاتحاد الإنجليزي بين #ليفربول و#السيتي.. #ليفربول بطل أوروبا يسعى لتحقيق لقب غائب عنه منذ 2006 أمام كتيبة #جوارديولا اللي تريد مواصلة السيطرة على جميع الألقاب في إنجلترا.. فلمن سوف يكون الحسم برأيكم؟".

محمد صلاح في مهمة الفوز بالدرع الخيرية مع ليفربول أمام السيتي

يذكر أن نادي ليفربول يفتتح، اليوم الأحد، أولى مبارياته في الموسم الكروي الجديد في إنجلترا مع غريمه مانشستر سيتي، ليتجدد الصراع عندما يلتقي الفريقان، على ملعب ويمبلي في مباراة درع اتحاد كرة القدم الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الممتاز وليفربول حامل لقب دوري أبطال أوروبا، والذي أنهى الموسم الماضي في المركز الثاني بالدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة خلف السيتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق