المقاصة يجهز محمد إبراهيم لقيادة الفريق في الموسم الكروي الجديد .. صور

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
انتظم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادى المقاصة فى تدريبات معسكر فريقه بالإسكندرية استعدادا لخوض منافسات الموسم الكروى الجديد .

ويسعى الجهاز الفنى للمقاصة بقيادة أحمد حسام ميدو إلى تجهيز محمد إبراهيم بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة فى ظل النية إلى الاعتماد عليه فى التشكيل الأساسى للفريق في ظل قناعاته الكاملة بالقدرات الفنية والبدنية التى يمتلكها .

وتعاقد المقاصة،برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، مع اللاعب محمد إبراهيم كابتن فريق الكرة القدم بنادي ، ووقع اللاعب على العقود لمدة موسمين ، وتم شرائه بشكل نهائي من القلعة البيضاء.

وعقد مسئولو المقاصة جلسة مع اللاعب محمد إبراهيم بحضور الدكتور سالم وكيل اللاعب ، والدكتور عصام سراج تم خلالها الاتفاق على كافة التفاصيل المتعلقة ببنود عقده مع النادي.

وتسلم الدكتور عصام سراج مدير التعاقدات والاستثمار بالمقاصة الاستغناء الخاص باللاعب من نادي الزمالك، وسيتم قيد محمدابراهيم بقائمة المقاصة رسميا باتحاد الكرة المصري.

وأشاد أحمد حسام ميدو ، المدير الفني للمقاصة بصفقة محمد ابراهيم ، مؤكدا أنه لاعب قائد وذو مهارات خاصة وإضافة قوية للفريق الفيومى خلال الموسم الجديد ، وامكانياته وقدراته تفيد الفريق .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق