الأهلى يكشف خطة الهروب من مفاجآت "إطلع بره" فى الانطلاقة الأفريقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أكد محمد يوسف، المدرب العام بفريق الأهلي صعوبة مباراة «اطلع برة» بطل جنوب السودان المقرر لها 11 أغسطس الجاري، في ذهاب الدوري التمهيدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقال يوسف إن صعوبة المباراة تكمن في غموض المنافس الذي يبقى فريقًا مجهولًا بالنسبة لنا؛ لذلك نسعى لدراسته بشكل جيد لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه من أجل التحضير للمباراة بشكل جيد.

وأوضح أن الجهاز الفني يسعى للوقوف على كل كبيرة وصغيرة في الفريق المنافس؛ للاستعداد له وتجنب المفاجآت؛ لأن الفريق المجهول تبقى مواجهاته دائمًا محفوفة بالمخاطر، خاصة أنه لن يكون كتابا مفتوحا، كما هو الحال مع أي فريق معروف نواجهه.

وأشار يوسف إلى أن الأهلي يحترم جميع منافسيه؛ سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي، كما أن التعامل مع كل المباريات يكون بأقصى درجة من التركيز والتقدير للمنافسين، مشددًا على أن مباراة الذهاب تبقى مهمة  للغاية، ويسعى الجهاز الفني  للفوز بها وتحقيق جيدة قبل لقاء الإياب.

وذكر المدرب العام بالأهلي، أن خوض مباراتي الذهاب والعودة مع فريق «اطلع برة» في يبقى أمرا إيجابيا للفريق، ويجنبنا مشقة السفر إلى جنوب السودان، وما يترتب عليه من وإرهاق للاعبين، ولذلك نسعى لاستغلال هذا الأمر؛ حسم بطاقة التأهل إلى الدور التالي مبكرًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق