ثروت سويلم يكشف لـ صدى البلد موعد الإعلان عن تشكيل لجان اتحاد الكرة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذى والقائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة عن موعد الإعلان عن تشكيل اللجان والإدارات فى الجبلاية من أجل إدارة الأمور الإدارية والمالية قبل انطلاق منافسات الدورى الممتاز.

وسبق أن أعلنت لجنة مسابقات الدورى المحلي برئاسة المهندس عامر حسين عن انطلاق المسابقة المحلية يوم 14 سبتمبر المقبل.

وقال ثروت سويلم فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، إنه سيتم الإعلان عن تشكيل لجنة الحكام وبقية اللجان فى الجبلاية غدا الاثنين من أجل الاستعداد بشكل قوى للموسم الكروي الجديد.

ولفت إلى أن الجبلاية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة وكافة الجهات المعنية فى الدولة حريصة على إعادة الجمهور للمدرجات فى الموسم الجديد وفقا لضوابط ومعايير يتعين على الجميع الالتزام بها.

وأشار إلى أن المنظر الحضارى الذى ظهرت به الجماهير خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الماضى ساهم فى إعادة المشجعين إلى المدرجات مجددا خاصة بعد نجاح فكرة دخول الجماهير بالفان اى دى الى الاستادات.

يذكر أن اتحاد الكرة قرر تجديد الثقة فى المهندس عامر حسين لتولى رئاسة لجنة مسابقات الدورى الممتاز خلال الموسم المقبل استنادا إلى خبراته فى إدارة شئون المسابقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق