يقدم التماسا للكاف بسبب محمد أوناجم.. اعرف التفاصيل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يقدم اليوم الأحد، نادي ، التماسا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف للمطالبة بالسماح لمحمد أوناجم المنضم حديثا للفريق الأبيض للمشاركة في السوبر الأفريقي والأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا.

وأكد مصدر بالكاف، أن الاتحاد الأفريقي سينظر في الالتماس المقدم من الزمالك والذي سيشرح فيه الصعوبات التي واجهت النادي في قيد اللاعب بسبب تواجده في قائمة ناديه القديم الوداد المغربي وسيكون الكاف أمام أمرين إما أن يسمح له بالمشاركة في السوبر الأفريقي أو المشاركة الدور التمهيدي لدوري الأبطال أو بدءا من دور المجموعات وفقا لنتيجة التحقيق في التماس الزمالك وقتها.

يذكر أن هناك أنباء ترددت عن التأكد بصفة رسمية من عدم مشاركة المغربي أوناجم لاعب الزمالك الجديد في الأدوار التمهيدية لدوري أبطال أفريقيا مع القلعة البيضاء لأنه تم قيد اللاعب أوناجم بالأمس عقب وصول البطاقة وبالتالي يعتبر قيده جاء في فترة القيد الثانية للبطولات الأفريقية وسيشارك مع الزمالك بداية من دور المجموعات ولن يشارك في الأدوار التمهيدية سواء الـ64 أو 32 قبل أن يؤكد مصدر أن الزمالك سيقدم التماسا.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة ديكاداها الصومالى، المقرر لها 11 أغسطس الجارى، في ذهاب دور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا.

طارق يحيى يقود اليوم أول مران للزمالك استعدادا لـ"ديكاداها" الصومالى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق