الداهية الأرجنتينى.. لماذا يبتعد رامون دياز عن تدريب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
لا صوت يعلو داخل الشارع الكروى الزملكاوى فوق صوت المدير الفنى الجديد الذى سيتولى تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادى خلال الفترة المقبلة خلفا لخالد جلال الذى تمت إقالته عقب الهزيمة أمام الأهلى فى إطار لقاءات الجولة الأخيرة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/.

وشهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأسماء حول تدريب الزمالك، وعلى رأسها الأرجنتينى رامون دياز، المدير الفنى السابق لفريق .

ويعد رامون دياز واحدا من المدربين المميزين فى منقطة الشرق الأوسط خلال السنوات الأخيرة الماضية، النتائج المميزة التى حققها مع الفريق التى تولى تدريبها وعلى رأسها تجربته مع الهلال السعودى.

وعلى الرغم من الإمكانيات الجيدة لدى رامون دياز، إلا أن هناك مجموعة من المعوقات والأسباب التى قد تصعب توليه مسئولية الزمالك، ويأتى على رأس هذه الأسباب المبلغ المالى الضخم الذى يحصل عليه دياز والذى لا يقل عن 100 ألف دولار شهريا.

والسبب الثانى فى صعوبة تولى دياز تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة هو استعانته بجهاز فنى أجنبى كامل، وهو ما يتعارض مع سياسة مرتضى منصور، رئيس النادى، والذى أكد أن الجهاز الفنى الجديد للزمالك سيتكون من مدرب أجنبى ومعه طاقم مصرى منهم مدرب عام ومدرب حراس مرمى ومدرب مساعد، مع إمكانية استعانة المدير الفنى بمساعد أجنبى واحد معه فى الجهاز.

وكان الزمالك أعلن تولى طارق يحيى مسئولية تدريب الفريق الأول لمدة أسبوع واحد فقط لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبى جديد يقود القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق