يستضيف أرسنال في كأس خوان جامبر.. اليوم

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
يستضيف فريق الإسباني، نظيره أرسنال الإنجليزي الذي يلعب بين صفوفه محمد النني، اليوم، الأحد، في تمام الثامنة مساءً، على ملعب "كامب نو" على لقب كأس "خوان جامبر" الودي، ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد، والمقرر إقامته كل عام في كتالونيا.

ويدخل فريقا البارسا والجانرز مواجهة اليوم، أملًا في تجهيز مميز، قبل انطلاق الموسم الجديد /2020، حيث يسعى كل منهما للفوز باللقب.

وقال إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، إن الأجواء في بطولة خوان جامبر تكون رائعة دائمًا، ويشعر الجماهير بكرة القدم بعد غياب أشهر بسبب التوقف، ويتلهفون لمشاهدة اللاعبين الجدد، ونأمل أن يكون لقاءً مذهلًا يستمتع الجميع به.

ومن المنتظر أن يشارك الدولي الأرجنتيني ليونيل مع البارسا، حيث عاد للتدريبات أمس، عقب انتهاء إجازته التي حصل عليها بعد واجبه الوطني مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا.

بينما من المتوقع أن يشارك الإيفواري نيكولاس بيبي، لاعب أرسنال الجديد، في مباراة اليوم، لتجهيزه بدنيًا قبل انطلاق الموسم المقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق