اتحاد الكرة يدرس تصعيد المنتخب الأولمبى لخوض ودية سبتمبر بسبب التصنيف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

يدرس مسؤولو اتحاد الكرة خوض المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقى غريب، لودية شهر سبتمبر المقبل بإسم المنتخب الأول وذلك رغبة في تحقيق الفوز ورفع التصنيف الخاص بالفراعنة الكبار استعدادا لتصفيات كأس العالم 2022 المقبلة والمقرر إقامتها حتي فى قطر.

ويتواجد حاليا منتخب في التصنيف الأول ولكن متوقع تواجده في التصنيف الثاني عقب الخروج من دور ال16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية   التي استضافتها مصر  في الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو الماضيين عقب الهزيمة أمام جنوب افريقيا بهدف دون رد.

ويدرس مسؤولو اتحاد الكرة برئاسة ثروت سويلم المدير التنفيذى والقائم بأعمال رئيس الجبلاية الموقف الخاص بالمنتخب الأول مع المدير الفني للاتحاد محمود سعد لبحث الأفضل للمنتخب خاصة أنه الي الان لم يستقر مسؤولو الجبلاية عن المدير الفني بعد إقالة المكسيكي خافيير اجيري المدير الفني لمنتخب مصر السابق بعد الخروج من دور الـ16 لأمم افريقيا خاصة أن المعسكر المقبل للفراعنة سيكون في الفترة من 3 الي 12 سبتمبر، ورفض مسؤولو الجبلاية جميع العروض التي وصلت الفترة الأخيرة وتم الاستقرار علي إلغاء الودية قبل أن تظهر أزمة التصنيف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق