الشباب والرياضة تهنئ منتخب بـ برونزيتي بطولة العالم لسباحة الزعانف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

هنّأ الشباب والرياضة خلال مكالمة هاتفية، سامح الشاذلي رئيس الاتحادين المصري والعربى للغوص والإنقاذ، ورجال الاتحاد بفوز بأول ميداليتين في بطولة العالم السباحة الزعانف المقامة حاليًا بشرم الشيخ فى الفترة من 28 يوليو وحتى 4 أغسطس الجارى بمشاركة 31 دولة .

وطلب وزير الرياضة من رئيس الاتحاد نقل تهنئته للاعبين الفائزين متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق فى البطولات القادمة، مؤكدا حرص وزارة الشباب والرياضة على تقديم كامل الدعم لهم .

كان منتخب مصر قد فاز بالميدالية البرونزية ببطولة العالم للسباحة بالزعانف داخل المياه المفتوحة، حيث جاء في المركز الثالث بعد روسيا وأوكرانيا، ومثل مصر في السباق كل من مازن السيد، لوجي ياسر، سلمي ، ومحمود وليد، وسجلوا ساعة و21 دقيقة وثلاث ثواني.

وحقق برونزية السباحة بالزعانف في المياه المفتوحة الثانية لمسافة 6 كيلو مترات، بعد منافسة قوية مع لاعب المنتخب الروسي والذي جاء في المركز الاول والمنتخب الاوكراني في المركز الثاني.

ونجح اللاعب مازن السيد في احراز ، الميدالية البرونزية الثانية للمنتخب المصري خلال بطولة العالم في انجاز جديد لمصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق