انطلاق منافسات المياه المفتوحة ببطولة العالم للسباحة الزعانف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انطلقت سباقات المياة المفتوحة ببطولة العالم لسباحة الزعانف والتي تستضيفها مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 28 يوليو الى4 أغسطس الجاري وذلك بمشاركة 14 دولة وسيقام السباق علي فترتين ففى الفترة الصباحية سينطلق سباق التتابع 4×2 ك وفى الفترة المسائية سينطلق سباق 6 ك فردى.

هذا ومن المتوقع ان يحقق المنتخب المصري ميدالية ومراكز متقدمة بالسباقات وقد قامت اللجنة الفنية ببطولة العالم للسباحة بالزعانف للناشئين بمعاينة المجرى المائي الخاص بمسابقة "السباحة بالمياة المفتوحة" وقد تم وضع المعايير والاشتراطات الواجب توافرها بمكان اجراء المسابقة.

يذكر أن سباقات المسافات القصيرة قد اختتمت الجمعة واحتلت المركز الرابع عالميا في سباق التتابع 4×100 "إناث" سباحة زعانف فوق الماء ضمن منافسات بطولة العالم بعد منافسة قوية مع منتخبات روسيا أوكرانيا والمجر.

وقد أنهي المنتخب الروسي سباقات التتابع في المركز الاول وجاءت اوكرانيا في المركز الثانى المجر في المركز الثالث، و مصر في المركز الرابع .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق