الأهلي يغرم مؤمن زكريا 100 ألف جنيه.. واللاعب: "الدنيا هتودينا على فين"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أقر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع غرامة على مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول قدرها مائة ألف جنيه على خلفية هجومه على إدارة النادي وجهاز الكرة، عقب استبعاده من القائمة الأفريقية خلال الموسم المقبل.

ونشر مؤمن، عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات الشهير "تويتر" تغريدة مثيرة للجدل، قال فيها: "‏الدنيا رايحة وجايه. هنشوف الدنيا هتودينا على فين.. دائمًا نعطي للمكان الذي ننتمي له كل ما لدينا ولكن عندما لا يكون سبب الخلل منك لا تملك شيئا غير المشاهدة.. مافيش حاجة بتفضل على حالها.. ربنا يهدي الجميع.. طريقة المعاملة.. !! مجرد سؤال".

يذكر أن المكسيكي مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، أعلن مساء الخميس الماضي، قائمة الفريق المشاركة في بطولة الموسم الجديد من دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت قائمة الأهلي الأفريقية خروج كل من مؤمن زكريا، وناصر ماهر، وإسلام محارب، وأحمد علاء، وهشام محمد ومحمد شريف، فضلًا عن عمرو جمال ومحمد نجيب، حيث رحل الأول إلى الصفاقسي التونسي على سبيل الإعارة، وانضم الثاني إلى الجونة في صفقة انتقال حر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق