بطولة تفصل دورتموند عن بايرن ميونخ في الأكثر تتويجا بالسوبر الألماني

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تغلب فريق بوروسيا دورتموند على غريمه التقليدي بايرن ميونخ، بهدفين دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ليُتوج بطلًا لكأس السوبر الألماني.

وسجل هدفي فوز دورتموند الثنائي، الإسباني باكو ألكاسير والإنجليزي جادون سانشو، في الدقيقتين 48 و69، ليقودا أسود الفيستيفال للفوز باللقب بعد غياب دام 5 سنوات.

بوروسيا دورتموند بطلا لكأس السوبر الألماني بفوزه على بايرن ميونخ 0/2

يذكر أن بايرن ميونخ يملك الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس السوبر الألماني بواقع 7 ألقاب وتمكن من الفوز به في آخر ثلاثة مواسم، وفي الصيف الماضي تمكن من التغلب على إينتراخت فرانكفورت بخماسية نظيفة، ويأتي بروسيا دورتموند في المركز الثاني وفي جبعته ست بطولات بعد تتويجه الليلة أمام البايرن.

ونجح دورتموند في الثأر لخسارته بطولتي السوبر أمام بايرن ميونخ وذلك في عامي 2016 عقب السقوط بهدفي فيدال ومولر، وكذلك في عام 2017 بعد أن هُزم بركلات الجزاء عقب نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق