عمرو جمال يتحدث للمرة الأولى عن انضمامه للصفاقسي التونسي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف عمرو جمال عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى الصفاقسي التونسي معارا من النادي الأهلي، وخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.

وقال عمرو جمال، في تصريح مصور خصّ به الموقع الرسمي للنادي الصفاقسي: "كنت ألعب في فريق كبير وهو الأهلي المصري وانضممت إلى فريق كبير الصفاقسي الذي يلعب هو الآخر دوما من أجل الألقاب".

وأضاف: "كلاعب من الأهلي المصري متعوّد على الفوز والألقاب اخترت فريقًا كبيرًا مثل الصفاقسي لأخوض فيه تجربة جديدة وما أسعدني كثيرًا هو الاهتمام الكبير الذي وجدته من قبل رئيس النادي والترحاب الكبير الذي حظيت به في تونس".

الأهلي يوافق على إعارة عمرو جمال للصفاقسي التونسي

وتابع: "كل الأجواء في الصفاقسي طيبة وجدت الترحاب من الجميع، المدرب نيبوتشا يعرفني جيدا سبق أن لعبت ضده مرارًا وخصوصًا حين كان يشرف على الفيصلي الأردني، وسيساعدني ذلك على التأقلم بسرعة مع الفريق".

وأردف: "لدى فكرة عن الفريق من خلال لاعبيه السابقين أجايي وعلي معلول الذي أثنى لي كثيرا على الفريق وكل ما يحيط به وهو ما شجعني على أن أقبل العرض دون ، وأتمنى أن أقدم إضافة كبيرة وأساهم في إحراز النادي بطولة كأس تونس هذا الشهر وهو أول رهان سأخوضه مع فريقي الجديد".

وأنهى عمرو جمال حديثه قائلا: "الصفاقسي سيكون محطة مهمة في مسيرتي وكل ما أتمناه هو أن أجد كل الدعم من جماهيره الكبيرة، ولن أدخر أي جهد لتقديم الإضافة بحول الله سيكون وجودي مؤثرًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق