رسمياً..موعد انطلاق الدورى وكأس السوبر المصري

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فى ظل حالة الترقب الشديدة لموعد انطلاق بطولة الدورى هذا العام خاصة بعد التخبط فى المواعيد الذى حدث فى الموسم الماضى ، كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موعد بدء الموسم الجديد للدوري المصري -2020.
وقال حسين في تصريحات بمؤتمر صحفي عُقد اليوم السبت: "الموسم الجديد يبدأ يوم 19 سبتمبر المقبل، وذلك بعد انتهاء مباراة السوبر المحلي لموسم 2017-2018 بـ24 ساعة فقط".
وأضاف: "الدوري الجديد سيبدأ يوم 19 سبتمبر المقبل، على أن تُقام مباراة السوبر المحلي بين الأهلي بطل الدوري والزمالك بطل الكأس يوم 18 من نفس الشهر".
وأكمل: "ينتظر اتحاد الكرة قرار الشركة الراعية للجبلاية بشأن مكان السوبر سواء خارج أو داخل ".
وأتم قائلا: "دوري الموسم المقبل 2019-20 سينتهي في شهر يونيو 2020، وستشارك أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز والمصري في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية".
يذكر أن عامر حسين سبق وأعلن أن مباراة السوبر للموسم المنقضي 2018-2019، بين بطلي الدوري والكأس، ستقام بين الدور الأول والدور الثاني للموسم المقبل 2019-2020

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق