مدرب الأسبوع الواحد.. ماذا سيقدم طارق يحيى أمام بطل الصومال

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
وافق الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف على إقامة مباراة أمام ديكاداها الصومالي على ملعب بترو سبورت فى ذهاب الدور التمهيدى لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 11 أغسطس الجارى نظرا لأعمال الصيانة باستاد القاهرة الدولي.

وكان مجلس إدارة الزمالك قد حصل على موافقة نادى ديكاداها الصومالى على خوض مباراة الذهاب للدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا بالقاهرة بدلا من إقامتها بجيبوتى.

ومن المقرر أن يقام لقاء العودة يوم 23 أو 24 أو 25 من الشهر نفسه فى بعدما توصل الزمالك لاتفاق مع بطل الصومال حول إقامة المباراتين فى مصر.

ويقود الزمالك في هذه المباراة المدير الفني طارق يحيى الذي تم تعيينه في الأيام السابقة، كمدير فني مؤقت على حسب تعليمات رئيس نادي الزمالك، لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الأبيض في الموسم الجديد.

ولكن شعر جماهير الزمالك بالقلق الشديد بعد خبر تولي طارق يحيى الإدارة الفنية، والسبب عدم وجود إنجازات له مع الأبيض خلال فترات توليه القيادة.

تواجد طارق يحيى مديرًا فنيًا في الزمالك أكثر من مرة ولم يقدم إنجازات ولا يحقق بطولات مع الفريق، وأيضًا تولى في الموسم السابق الإدارة الفنية لفريق بتروجت الذي هبط للدرجة الثانية تحت قيادته مما أثار قلق الجماهير.

ويعتبر يحيى المدير الفني للفريق الأبيض في القائمة الأفريقية الحالية، حيث أن الزمالك أرسل اسمه تحت مسمى المدير الفني في القائمة الأفريقية التي كان موعد تسليمها الأربعاء الماضي.

جدير بالذكر أن مباراة الزمالك أمام بطل الصومال تعد اختبارا قويا ليحيى في هذه الأثناء بعد تلقيه العديد من الانتقادات بعد توليه الإدارة الفنية من جماهير الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق