حارس مرمى الترجي في نهائي أفريقيا: "الميدالية في الدار ولن نعيدها"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد رامي الجريدي، حارس مرمى الترجي الرياضي التونسي، في تصريحات لبرنامج 'موازاييك باي نايت' أن جمهور الترجي الرياضي واللاعبين متأكدون وعلى يقين أنه لن يتم إرجاع ميداليات نهائي رابطة الأبطال الأفريقية ولا الكأس.

وأشار الجريدي، الميدالية في الدار موش راجعة، مشددا على عدم رجوع الميداليات ولا الكأس وهم الأبطال وأن المحكمة الرياضية "الطاس" حسمت موقفها ونحن في انتظار قرارات الكاف، وقد يتم إقرار عقوبات لكن لا أتوقع أن يتم سحب اللقب من الترجي.

يذكر أن نادي الترجي التونسي قرر في وقت سابق اللجوء للمحكمة الدولية لكرة القدم "كاس" في سويسرا بعد قرار الاتحاد الأفريقي "كاف" بسحب لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم منه.

وكانت اللجنة التنفيذية للكاف قررت إعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الترجي والوداد المغربي وإقامتها على أرض محايدة بعد أمم أفريقيا .

وكانت المباراة توقفت في الدقيقة (61)، لمطالبة لاعبي الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو var، من أجل استكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربي، وليد الكرتي، ولكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجي.

وبعد نحو ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبي، باكاري جاساما، صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وكان الترجي تقدم بهدف دون رد، في الدقيقة 42، بواسطة لاعبه يوسف البلايلي.

المحكمة الدولية تلغي قرار الكاف.. والترجي: نحن بطل دوري أبطال أفريقيا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق