مفاجأت فى تشكيل مان سيتى وليفربول بكاس الدرع الخيرية.."غياب نجوم إفريقيا"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعود الحياة غداً الأحد إلى كرة القدم الإنجليزية مرة أخرى بعد توقف دام حوالي 3 أشهر منذ انتهاء الموسم الماضي الذي لن ينساه عشاق كرة القدم الأوروبية في كل مكان وتحديداً الإنجليزية.
ويبدأ الموسم الإنجليزي عصر الغد الأحد بمبارة كأس الدرع الخيرية التي تلعب موسمياً قبل بداية البريميرليج على ملعب ويمبلي التاريخي بالعاصمة الإنجليزية لندن بين مانشستر سيتي بطل البريميرليج ووصيفه ليفربول.
وتنطلق المواجهة في الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة وتذاع على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديدا على 2HD.
ويدخل الفريقان المباراة بغرض بداية الموسم بقوة والدخول في الأجواء سريعاً وقبل أى فريق إنجليزي أخر، بعد انتهاء الفترة التحضيرية للموسم الجديد التي شهدت نتائج جيدة لمانشستر سيتي وأخرى سيئة لخصمه غداً ليفربول.
وتأكد بشكل نهائي غياب السنغالي ساديو ماني عن تشكيلة ليفربول غداً بسبب عدم عودته للتدريبات حتى الآن بعد انتهاء مهتمه في بطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلاده السنغال، ولكن من المتوقع ظهور الثنائي فيرمينو وصلاح.
ونفس الحال لمانشستر سيتي حيث سيفتقد جوارديولا لبطل أفريقيا الجزائري رياض محرز، ولكنه استعاد بالفعل الثنائي الهجومي أجويرو وجابرييل جيسوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق