أخبار عاجلة

كولر في ورطة.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة المقاولون العرب

كولر في ورطة.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة المقاولون العرب
كولر في ورطة.. الأهلي يتلقى ضربة موجعة قبل مواجهة المقاولون العرب

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، ضربة قوية، قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة التي ستجمع بين المارد الأحمر، مع نظيره فريق المقاولون العرب، وذلك في إطار منافسات بطولة كأس مصر.


-الأهلي يعلن غياب نجمه عن الملاعب


وتأكد غياب النجم الدولي حمدي فتحي لاعب خط وسط فريق الأهلي، عن المشاركة في المباريات والتدريبات الجماعية، لمدة أسبوع، بعدما تعرض لإصابة قوية، قبل مباراة منتخب مصر أمام بلجيكا الودية.


حيث تواصل السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، مع طبيب الفريق للكشف موقف حمدي فتحي من المشاركة في المباريات، ليؤكد له أنه سيغيب عن الملاعب لمدة أسبوع كامل.


-ما هي إصابة حمدي فتحي؟


وكان قد تعرض حمدي فتحي للإصابة، بعدما عانى من إجهاد فى العضلة الخلفية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة بلجيكا ومنتخب مصر، ليقرر البرتغالى روى فيتوريا المدير الفني للفراعنة، استبعاده من المباراة.


-موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب في كأس مصر


والجدير بالذكر أن فريق الأهلي، يستعد لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره فريق المقاولون العرب يوم 27 نوفمبر الجاري، وذلك في إطار منافسات الدور ربع نهائي بطولة كأس مصر.
 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الفجر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الفجر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الأهلى يهزم العدالة الكينى فى البطولة الأفريقية للطائرة
التالى شيكابالا وعمر جابر يخضعان لكشف منشطات بعد مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر