شاهد.. ما قالته جماهير الأهلي عن السوبر الأفريقي ..ومن الفائز أم الترجي

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تقام مباراة نهائي كأس السوبر الافريقي بين فريقي والترجي التونسي في الفترة بين 16 ،17، 18 من شهر أغسطس الجاري في .

تقام المباراة بين الطرف المصري والتونسي وذلك بعد حسم محكمة التحكيم الرياضي اسم حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لصالح الترجي على حساب الوداد المغربي.

رصدت موقع صدى البلد توقعات مشجعي كرة القدم حول نهائي كأس السوبر الأفريقي خاصة عشاق الأهلى الغريم التقليدي للفريقين ووجهت لهم سؤالا بعنوان "هل طارق يحيى المدير الفني المؤقت للزمالك قادر على العبور بالفريق لحين استقطاب مدير فني أجنبي".

قال محمود محمد أن الزمالك قادر على الفوز على الرغم من الأحداث الأخيرة للنادي وتغيير المدير الفني لافتا إلى وجود طارق يحيي في الزمالك مكسب كبير للنادي حتى لو كانت فترة مؤقتة.

وأشار شريف أحمد إلى أنه من الصعب فوز فريق نادي الزمالك على فريق الترجي التونسي لان لاعبين نادي الزمالك لا يوجد لديهم القدرة ولا المهارة ولا الأداء الذي يؤهلهم لحسم لقب السوبر الأفريقي مؤكدا على أن الأزمة ليست في مدير فني للفريق وأنها أزمة لاعبين وفريق كامل يحتاج التغيير بأكمله.

وتابع مصطفى عمر قائلا: إنه يتمنى الفوز لنادي الزمالك ولكن الخوف من الأداء الضعيف للفريق مشيرا إلى أن وجود طارق يحيى كمدرب للفريق يساعد على تحسين الأداء ويجب أن يستمر مع الفريق فترة كبيرة لا أن تكون فترة مؤقتة فقط.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق