عامر حسين يفجر مفاجأة مواعيد كأس لهذا السبب

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عامر حسين، اليوم السبت أنه سيتم تغيير مواعيد كأس بحيث يتم تقديمها نظرا للأجندة الدولية التي تجبر المنتخب على خوض وديات في سبتمبر المقبل.

وقال خلال اجتماع لجنة المسابقات بالاتحاد المصري مع مسئولي فرق بطولة الدوري الممتاز؛ تحضيرا للموسم الجديد واستعراض الارتباطات الدولية التي قد تعترض جدول مباريات البطولة والتأكيد على العقوبات واللوائح: "لن تكون هناك راحة للفرق المشاركة في دورى أبطال افريقيا وكأس الكونفيدرالية"،

واضاف أنه "تم الاتفاق على عدم تحديد موعد قرعة الدوري الممتاز وتأجيلها إلى إشعار آخر"، لافتا إلى أن قرعة كأس مصر من دور الـ16 ستكون مفتوحة.
وأكد أن الدورى الجديد سينطلق في 19 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة السوبر المحلي يوم 18 من الشهر ذاته، مشددا على أن نهاية الموسم الجديد ستكون فى شهر يونيو القادم على أن يبدأ الموسم الذى يليه فى أغسطس 2020.

وأشار عامر إلى أنه لن يتم استخدام تقنية الـVAR بسبب التكلفة المالية العالية، كما رفض اقتراح إيقاف اللاعب بعد 4 إنذارات، وتقرر الإيقاف بعد 3 إنذارات مع تغريم اللاعب ماليا في حال تكرار حصوله على 3 إنذارات.

حضر الاجتماع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، وعلاء مقلد عضو مجلس إدارة نادي ، والمدرب اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لوادى دجلة، ومحمد عادل المدير الإداري بنادي ، وإداريو باقي الأندية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على إقامة مباريات الدوري بكرة موحدة على عكس ما هو معمول به الآن حيث يقوم الفريق صاحب الأرض بإحضار الكرات إلى ملعب اللقاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق