أسرار صفقات الأندية الجديدة في الكوره مع ملك.. شاهد

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت الإعلامية ملك موسي خلال حديثها ببرنامج الكورة مع ملك على يوتيوب عن تولي طارق يحيى المدير الفني الأسبق لقيادة الفريق في الفترة الحالية لحين تولي مدرب أجنبي قيادة الفريق. 

وقالت: ان طارق يحيي سوف يقود مباراة المقبلة أمام بطل الصومال بدور الـ64 بدوري أبطال إفريقيا بينما توجه أحمد وأمير مرتضى منصور خارج البلاد للتعاقد مع مدرب أجنبي لتولي قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وكشفت ملك موسى ان مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي يدرس إقامة مباراة ودية للفريق خلال الأيام المقبلة لتجهيز بعض اللاعبين القدامي والجدد استعدادا لمواجهتي بطل جنوب السودان اللتان تم الاتفاق على إقامتهما في ملعب العرب أحد أيام 9 أو 10 أو 11 أغسطس الجاري فيما ستُقام المباراة الثانية أحد أيام 23 أو 24 أو 25 أغسطس.

وأكملت حديثها أن لاسارتي تسلم تقريرًا عن حالة لاعبي الفريق المُصابين، استعدادًا لمواجهة "إطلع بره" بطل جنوب السودان في ذهاب دور الـ64 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت أنه حتى الآن لم يتم حسم اسم المدير الفني للمنتخب الوطني وأن من ضمن الأسماء المرشحة حسن شحاتة وإيهاب جلال وحسام البدري .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق