اتحاد الكرة يخاطب الشركة الراعية للملابس لتوفير كرة موحدة للدوري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
قال عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة: إنه تم الاتفاق مع أندية الدوري خلال الجلسة التي جمعته بهم اليوم السبت على وجود كرة واحدة تلعب بها جميع مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتابع رئيس لجنة المسابقات أن ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، سيتواصل مع الشركة الراعية لملابس المنتخبات لتوفير كرة موحدة لجميع أندية الدوري، وتلعب بها جميع مباريات المسابقة في الموسم الجديد، وتوفير كميات كبيرة من الكرة الرسمية لأندية الدوري الـ18.

في سياق آخر، كشف عامر حسين، أنه لأول مرة تكون قرعة الدوري موجهة بحيث لن يتم تحديد موعد مباراة الأهلي والزمالك لتقام في نهاية كل دور كما كان يحدث من قبل وان القرعة ستكون مفتوحة.

ويسعى اتحاد الكرة بالتنسيق مع أندية الدوري للاتفاق على بعض الأسس التي تحافظ على انتظام المسابقة في الموسم الجديد، وتحديد موعد انطلاقها وانتهائها لتفادي الأزمات الكثيرة التي شهدتها المسابقة في الموسم المنقضي والتي كادت تهدد بإلغائها وعدم استكمالها.

أندية الدوري ترفض اللعب بين مباريات أفريقيا وتحمل مسئولية موافقات الأمن

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق