عامر حسين يكشف عن العقوبة المقترحة بشأن اللاعبين المتهورين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، أن هناك اقتراحا تم طرحه على أندية الدوري الممتاز خلال اجتماعه معهم اليوم السبت، بأن اللاعب الذي يحصل على أول 3 إنذارات له بالموسم يعاقب بالإيقاف مباراة واحدة، وفي حالة حصول اللاعب على ثلاثة إنذارات جديدة، فسيتم إيقافه مباراة إلى جانب توقيع غرامة مالية عليه.

وأكد رئيس لجنة المسابقات في المؤتمر الصحفي عقب اجتماعه مع مسئولى أندية الدوري، أنه لا توجد نية إدخال أي تعديلات جديدة على لائحة لجنة المسابقات.


وأشار إلى أن الأندية ترى أن لائحة العقوبات في اللائحة الحالية كافية لإعادة الانضباط لملاعب كرة القدم المصرية، خاصة أن هناك لجنة الانضباط داخل اتحاد الكرة مهمتها ردع الخارجين المنفلتين والخارجين عن الروح الرياضية، مشددا على أن الدولة عازمة على إعادة الانضباط للملاعب ومدرجات الجماهير في الموسم الجديد بعد نجاح تجربة الـ fan id في بطولة الأمم الأفريقية والمظهر الحضارى الذي ظهرت عليه جميع مباريات البطولة.

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انطلاق الدوري ومباراة السوبر

ويسعى اتحاد الكرة بالتنسيق مع أندية الدوري للاتفاق على بعض الأسس التي تحافظ على انتظام المسابقة في الموسم الجديد، وتحديد موعد انطلاقها وانتهائها لتفادي الأزمات الكثيرة التي شهدتها المسابقة في الموسم المنقضي والتي كادت تهدد بإلغائها وعدم استكمالها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق