أخبار عاجلة

خطة James Gunn و Peter Safran الكبرى لكون DC سيتم الإعلان عنها قريباً

خطة James Gunn و Peter Safran الكبرى لكون DC سيتم الإعلان عنها قريباً
خطة James Gunn و Peter Safran الكبرى لكون DC سيتم الإعلان عنها قريباً

بالرغم من أن جيمس غان وبيتر سافران استلما زمام الأمور في DC Studios مؤخراً، إلا أنهما كانا على ما يبدو مشغولين بوضع الخطة الكبرى لكون DC الجديد، مع الكشف عنها قريباً.

وفقاً لتقرير من The Wrap، لا تزال خطة DC Studios الرئيسية في طور التخمير، نظراً لأن الإعلان عن استلام غان وسافران زمام الأمور كان منذ أقل من شهر فقط. لكن مصدراً داخلياً يقول إن خطتهم طويلة الأجل بشأن DC سيتم "الكشف عنها في الشهرين المقبلين".

يبدو أن مستقبل كون DC متصدع لكنه موحد في وقت واحد. فقبل وصول غان وسافران، كانت أفلام DC تذهب في عدة اتجاهات سواء كانت من بقايا كون سنايدر مثل Aquaman و The Flash، أو أفلام جديدة مثل Black Adam وكون The Batman وأفلام Joker.

في الوقت نفسه سيكون لكل من غان وسافران سيطرة إبداعية شاملة على معظم هذه الأفلام، وقد يمنحا DC Studios رؤية موحدة مماثلة لتلك الموجود في كون مارفل السينمائي تحت قيادة كيفن فايغي.

ويقول التقرير أن قائمة مشاريع DC في حالة توقف على ما يبدو حتى ينتهي غان وسافران من خططهما. ولا توجد في الواقع صفقة رسمية مع كافيل للعودة بشخصية سوبرمان حتى الآن ريثما ينتهي غان وسافران من وضع الخطة طويلة المدى لـ DCU.

على الرغم من أن كافيل نشر قصة على إنستاجرام حول عودته، وظهوره في فيلم Black Adam، إلا أن العديد من المطلعين يقولون إنه لا يوجد مؤلف أو مخرج مرتبط بفيلم Man of Steel 2. حتى أن كافيل ترك دوره الشهير بشخصية غيرالت في مسلسل The Witcher على Netflix مع العديد من التكهنات بأن ذلك كان للتحضير لسلسلة جديدة من ظهوره في كون DC. لكن لا توجد أية معلومات بعد حول عودته رسمياً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أدوبي تطلق مساعد الذكاء الاصطناعي Acrobat AI
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11