يؤدي مرانه في غياب طارق حامد ومحمود علاء

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، تدريبه صباح اليوم في الجيم الخاص بالنادي تحت قيادة طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق وانطونيو مدرب الأحمال استعدادا لمواجهة ديكاداها بطل الصومال في ذهاب الدور التمهيدى لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم 11 أغسطس الجارى.

وشارك في التدريبات الصفقات الجديدة وحرص الجهاز الفني على التركيز على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين في الفترة الحالية بعد العودة من الراحة.

وتغيب طارق حامد ومحمود علاء لحصولهما على راحة بإذن الجهاز الفني للفريق، ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريبه المسائي في الثامنة مساء اليوم على ملعب النادي.

وحرص طارق يحيى المدير الفنى للزمالك، على عقد جلسة مع لاعبى الفريق على هامش التدريب، وطالبهم بضرورة التركيز في الفترة المقبلة والبحث عن بداية قوية أمام بطل الصومال.

كما حذر مدرب الزمالك اللاعبين من التهاون بالخصم أو التخاذل في ضربة البداية والتي ستكون نقطة انطلاق الفريق نحو التتويج بالبطولة.

طارق يحيى يقود اليوم أول مران للزمالك استعدادا لـ"ديكاداها" الصومالى

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق