تتقدم نحو مراكز الصدارة في بطولة العالم للسباحة بالزعانف

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شهدت بطولة العالم لسباحة الزعانف التي تقام فعالياتها بمدينة الشباب والرياضة في شرم الشيخ، منافسات شرسة وقوية بين جميع المنتخبات المشاركة، حيث ما زالت روسيا تتصدر جدول الترتيب حتى الآن، وظهر تقدم واضح للمنتخب المصري بحثا عن الصدارة.

وانطلقت منافسات اليوم الثالث للبطولة اليوم، الخميس، في سباقات " 50 متر مزدوج، 50 متر مونو، و400 سلوهيت، و4 في 200 تتابع مونو".

وتقدم المنتخب المصري للمركزين الرابع والخامس في سباحة ١٥٠٠ زعانف عن طريق الثنائي أحمد فرج، ومحمود محمد على التوالي.

وأسفرت نتائج اليوم الثانى لبطولة العالم للسباحة بالزعانف التى تستضيفها مدينة شرم الشيخ في الفترة من 28 يوليو حتى 4 أغسطس عن فوز منتخب روسيا 5 ميداليات ذهبية، و4 فضيات، و2 ميدالية برونزية، وبذلك يصل مجموع ميداليات المنتخب الروسي إلى 19 ميدالية متنوعة جعلته في صدارت الترتيب.

وتتألق مدينة شرم الشيخ كمدينة ساحلية بنكهة عالمية، سحر الشرق وأيقونة السلام، في بطولة العالم للسباحة بالزعانف، لتؤكد أن أصبحت من أكثر الدول جذبا للسياحة الرياضية.

وعلى مدار الأيام القليلة الماضية، أبهرت مدينة شرم الشيخ وفود ٣١ دولة حول العالم، والذين يشاركون في البطولة رقم ١٦ للسباحة بالزعانف.

وتعتبر مدينة الشباب والرياضة واحدة من أهم المنشآت الرياضية، التي ساهمت بشكل كبير في تطوير ودعم البنية التحتية الإنشائية بمحافظة جنوب سيناء، والتي استضافت عددا من الأحداث الرياضية القارية والعالمية في مختلف الألعاب الرياضية.

وتشمل الدول المشاركة للنسخة رقم 16 من بطولة العالم للسباحة بالزعانف كلا من "مصر، الولايات المتحدة الأمريكية، سلوفاكيا، إيطاليا، كوريا، كرواتيا، اليونان، روسيا، إسبانيا، ألمانيا، ليتوانيا، أستونيا، كولومبيا، تركيا، التشيك، الصين، جيبوتي، المجر، اليابان، سويسرا، أوكرانيا، تايوان، بولندا، تايلاند، الهند، كازاخستان، الأردن، أندونيسيا، المغرب، المكسيك، السودان".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق