صوت لـ"" في جائزة أفضل لاعب لعام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أكد نادي ليفربول الإنجليزي أن ثلاثي الريدز " Mohamed salah، وفان ديك وساديو ماني" بقائمة المرشحين لجائزة "الأفضل" The best، التي تقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ونشر ليفربول رابط التصويت للنجم المفضل من قبل الجماهير، لاختياره كأفضل لاعب لعام .

وكتب ليفربول تدوينة على فيس بوك قال فيها: "ثلاثي الريدز في قائمة المرشحين لجائزة The Best، المقدمة من الـ«فيفا»، لأفضل لاعب عام 2019".

محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول على ليون 1/3 وديا

ونشر الريدز رابط التصويت للاعب المرشح.

وقال ليفربول عبر موقعه الرسمي بالإنترنت "تم ترشيح ثلاثي ليفربول محمد صلاح، ساديو ماني وفيرجيل فان ديك لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام ٢٠١٩، وظهر الثلاثي في القائمة المختصرة المكونة من ١٠ لاعبين، وهي الجائزة التي حصل عليها لوكا مودريتش العام الماضي".

يذكر أن فان ديك توج بلقب أفضل لاعب من جمعية اللاعبين المحترفين في شهر أبريل 2019، بعد موسم وصف بالرائع نجح فيه في قيادة خط دفاع فريق يورجن كلوب في طريقه لرفع كأس دوري أبطال أوروبا.

ليفربول يحتفي بعودة محمد صلاح وفيرمنيو وماني

وتشارك ماني وصلاح في جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب بيير أمريك أوباميانج لاعب آرسنال حيث، وسجل محمد صلاح 22 هدفا ليحتفظ بلقبه للعام الثاني على التوالي.

وسيقرر المشجعون والصحفيون ومدربو وقادة المنتخبات الوطنية الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم، بحسب نادي ليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق