موجز الرياضة.. قفشة يعقب على الانضمام للأهلي.. نيمار يرفض المشاركة مع باريس سان جيرمان..محمد يوسف يكشف عن رأيه في صالح جمعة

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
نشر "صدى البلد" على مدار فجر الخميس 1-8- ، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية وكان من أبرزها

1-إثيوبى وتونسى.. CAF يخطر الزمالك بحكام مباراتي ذهاب وإياب تمهيدي دورى أبطال أفريقيا

أخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، مسؤولي نادي بحكام مباراتي الذهاب والإياب أمام فريق ديكادها بطل الصومال في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

2-ميدو فرحان .. مصر المقاصة يضم نجم الزمالك رسميا

تعاقد مجلس إدارة نادي للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، مع اللاعب محمد إبراهيم كابتن فريق كرة القدم بنادي الزمالك، ووقع اللاعب علي العقود لمدة موسمين، وتم شراؤه بشكل نهائي من القلعة البيضاء.

3- المصري يحصل على توقيع محمد زكريا شيكا لـ 4 مواسم

نجح مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية وبعد مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن ايهاب جلال في الحصول على توقيع اللاعب محمد زكريا “شيكا” لاعب فريق فاركو لأربعة مواسم تبدأ من الموسم المقبل /2019 وحتى نهاية موسم 2023/.

4-حققت جزءا كبيرا من أحلامي.. مجدي قفشة يعقب على الانضمام للأهلي

أعرب مجدي قفشة نجم فريق المنضم حديثًا لفريق النادي الأهلي، عن سعادته بانضمامه للمارد الأحمر، مؤكدًا أنه حقق جزءًا كبيرًا من أحلامه وسيبذل قصارى جهده لتقديم أداء رائع.

5- برشلونة كلمة السر.. نيمار يرفض المشاركة مع باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية، عن مفاجأة بشأن النجم البرازيلي نيمار داسيلفا نجم باريس سان جيرمان، حيث أكدت أنه يرغب في العودة لناديه السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

6- عقب فوز الأهلي بالقمة.. صالح جمعة يكشف ما حدث مع شقيقه عبدالله لاعب الزمالك

كشف صالح جمعة نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن كواليس علاقته بـ عبد الله جمعة نجم فريق الزمالك خاصة عقب هزيمة الفريق الأبيض يوم الأحد الماضي أمام الفريق الأحمر بهدف نظيف

7-محمد زيدان يوجه رسالة لـ نجليه.. والمتابعون يردون: ربنا يبارك فيهما

وجه محمد زيدان نجم الكرة المصرية السابق رسالة لـ نجليه ليام وزيدان، مؤكدًا أنه يقضي أسعد لحظات حياته بصحبتهما وداعيًا لهما بالبركة.

8- محمد يوسف يكشف عن رأيه في صالح جمعة وكواليس عودته لـ الأهلي ..فيديو

قال محمد يوسف المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، إن صالح جمعة لاعب مميز للغاية ولديه إمكانات عالية، مشددًا على أنه اجتمع به عقب انتهاء إعارته بالدوري السعودي، وكان لديه إصرار قوى للعودة بشكل جيد مع الأهلي والالتزام، وأنه شعر بالندم على تقصيره مع الفريق من قبل.

9- مرحبا يا رفاق.. الزمالك يواصل ترحيبه بـ نجوم الفريق الجدد

واصل نادي الزمالك الترحيب بـ نجوم الفريق المنضمين حديثًا خلال فترة الانتقالات الصيفية، وعلى رأسهم عبدالرازق شيكابالا، العائد بعد إعارة من أبولون اليونانى، ومصطفى محمد، عائد من الإعارة لـ طلائع الجيش، ومحمد عبد الشافى، لاعب أهلى جدة السعودى.

10- ديانج يكشف عن طموحه مع الأهلي وأفضل لاعب مصري شاهده

كشف أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المنضم حديثًا لصفوف الفريق، عن أهدافه مع القلعة الحمراء بعد الانتقال إلى بطل الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق