أخبار عاجلة

الزمالك يدرس إقامة مباراة ودية فى فترة توقف الدورى

الزمالك يدرس إقامة مباراة ودية فى فترة توقف الدورى
الزمالك يدرس إقامة مباراة ودية فى فترة توقف الدورى

يدرس الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، استغلال فترة توقف مسابقة الدوري لإقامة مباراة ودية أو اثنتين لتجهيز اللاعبين وتصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها الفترة الماضية.

ويرغب البروفيسور فيريرا فى استغلال فترة التوقف لمعالجة كافة الأخطاء وإعادة الاتزان للفريق، مع عودة المصابين واكتمال صفوف الفريق.

وتتوقف مسابقة الدورى حاليًا بسبب معسكر منتخب مصر المقرر انطلاقه في الفترة من 7 إلى 18 ويتخلله مباراة ودية أمام بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري، وتم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من 7 إلى 11 والفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر.

ومن المنتظر أن يلعب الزمالك والمصري فى دور الثمانية لكأس مصر 26 نوفمبر الجارى، ويتجدد اللقاء بين الفريقين فى الدوري المصري مطلع ديسمبر ضمن مواجهات الجولة الخامسة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كأس العالم 2022.. التشكيل المتوقع لمباراة البرازيل وكوريا الجنوبيةالإثنين 05/ديسمبر/2022 - 10:30 ص يلتقي منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، اليوم الإثنين، نظيره منتخب كوريا الجنوبية في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ستاد 974
التالى سالم الدوسري يعادل رقم الجابر والخزري في ليلة خروج السعودية من مونديال قطر